المجلات

  • مجلة العلوم الإنسانية

    تصدر مجلة جامعة الاقصى عن عمادة البحث العلمي في جامعة الأقصى - فلسطين، وهي مجلة دورية علمية محكمة تصدر في عددين الأول في شهر يناير والثاني في شهر يونيو سنوياً. وقد صدرت المجلدات الأربعة الأولى منها تحت اسم مجلة كلية التربية ثم تغير الاسم إلى مجلة جامعة الأقصى في المجلد الخامس الذى صدر في يناير عام 2001 م، وكانت تضم بحوث في العلوم الإنسانية والعلوم الطبيعية والتطبيقية. بدءاً من المجلد الثامن عام 2004 تم فصل المجلة إلى مجلة العلوم الإنسانية وومجلة العلوم الطبيعية والتطبيقية.

    رقم المعيار الدولي لمجلة العلوم الإنسانية (ISSN: 2070 - 3147)

  • مجلة العلوم الإدارية والمالية

    تصدر مجلة جامعة الأقصى "سلسلة العلوم الإدارية والمالية" عن كلية الإدارة والتمويل  في جامعة الأقصى - فلسطين، وهي مجلة دورية علمية محكمة نصف سنوية.
    وتعنى المجلة بنشر البحث العلمي الأصيل باللغتين العربية والإنجليزية مع الالتزام بقواعد البحث العلمي.

  • Al-Aqsa University Journal. Journal of Natural Sciences

    Al-Aqsa University Journal is issued by the Deanship of Scientific Research at Al-Aqsa University - Palestine.

    The first four volumes were issued under the name of the Journal of the College of Education, then the name was changed to the Journal of Al-Aqsa University in the fifth volume, which was issued in January 2001, and included research in the humanities, natural and applied sciences.

    Starting with the eighth volume in 2004, the magazine was separated into the Journal of Al-Aqsa University - the Journal of Human Sciences and the Journal of Al-Aqsa University - the Journal of Natural Sciences.

    International Standard No. Al-Aqsa University Journal - Journal of Natural Sciences ( ISSN 2070-3155 (Print), ISSN 2521-893X (Online)

    Arab Impact Factor Journal of Al-Aqsa University - Journal of Natural Sciences 2017

    (AIF) 2,1

  • مجلة العلوم التربوية والنفسية

    تصدر مجلة العلوم التربوية والنفسية عن عمادة البحث العلمي في جامعة الأقصى - فلسطين، وهي مجلة دورية علمية محكمة تصدر في عددين الأول في شهر يناير والثاني في شهر يونيو سنوياً. وقد صدرت المجلدات الأربعة الأولى منها تحت اسم مجلة كلية التربية ثم تغير الاسم إلى مجلة جامعة الأقصى في المجلد الخامس الذى صدر في يناير عام 2001 م، وكانت تضم بحوث في العلوم الإنسانية والعلوم الطبيعية والتطبيقية و العلوم التربوية والنفسية.
    بدءاً من المجلد الثامن عام 2004 تم فصل المجلة إلى مجلة العلوم الإنسانية ومجلة العلوم الطبيعية والتطبيقية.